طرق الربح عبر بنك البايير payeer

العمل وكسب الاموال من الانترنت عبر بنك البايير payeer

طرق الربح عبر بنك البايير payeer:

نشرنا من قبل مقال شرحنا فيه بنك البايير ومميزاته وأيضا طريقة إنشاء حساب فيه.. ( يمكنك زيارة ذلك المقال من هنا: شرح بنك البايير (payeer) بالتفصيل| مميزات بنك البايير وكيفية إنشاء حساب عليه)، واليوم أيضا سيكون هذا المقال حول بنك البايير، لكن موضوعنا اليوم مختلف، فسيكون حول كيفية وطرق الربح من بنك البايير؟

يتم استعمال بنك البايير من معظم الأشخاص المهتمين بالعمل وكسب الاموال من الانترنت، وذلك لأن الكثير من المواقع العمل عبر الانترنت والربحية تتيح طريقة السحب عبر بنك البايير، وأيضا لبنك البايير مميزات كثيرة مثل إمكانية استعماله للربح عبره مباشرة، إذن يمكن استعمال بنك البايير لكسب الاموال بطريقتين: طريقة مباشر (الربح المباشر من بنك البايير) وطريقة غير مباشرة (أي تستعمله كوسيلة أو وسيط إلكتروني للسحب أموالك من المواقع الربحية..).

التسجيل في موقع البايير: البايير payeer.

الربح من تداول العملات عبر بنك البايير payeer:

الربح وكسب الأموال من تداول العملات الرقمية عبر البايير payeer.

عندما نتكلم على الربح والعمل عبر بنك البايير، فالتداول العملات عبر البايير هو أول وأهم طريقة للربح، فكما نعرف في الوقت الحالي وفر بنك البايير لمستخدميه منصة كاملة للتداول عبرها، وهذا ما سنشرحه في هذا الجزء، سنتعرف على مميزات وعيوب التداول عبر بنك البايير؟ ماهي العملات الرقمية التي يمكن تداولها عبر بنك البايير؟ وشرح الربح من التداول على بنك البايير:

1- مميزات تداول العملات عبر بنك البايير:

  • تتميز منصة التداول البايير بالسهولة، فلديها واجهة بسيطة جدا وسهلة الاستعمال.
  • يمكنك الاختيار بالتداول عبر موقع البايير الإلكتروني أو أيضا عبر تطبيق البايير، حسب إمكانياتك وراحتك في الاستخدام. 
  • التداول عبر تطبيق البايير ممتاز جدا، يتميز بسهولة وبساطة وأمان.. وأيضا سرعة في تسجيل الدخول.
  • كل العملات في البايير قوية ذات مشاريع ولا يوجد عملات سبام او الضعيفة ذات مخاطرة.
  • يمكنك شحن رصيدك للبداية في التداول أو سحب أرباحك بعدة طرق.

2- عيوب التداول عبر بنك البايير:

  • يوجد عدد قليل من العملات العادية والرقمية مقارنة المنصات التداول الأخرى.
  • يوجد الكثير من الميزات الناقصة مقارنة بالمنصات الأخرى مثل ميزة وقف الخسارة..
  • بنك البايير لا يدعم كل بلدان العالم. ويوجد بلدان يدعمها لكن هناك مميزات ناقصة بها.. (أي لا يمكن التداول عبر البايير من كل بلدان العالم).

3- العملات التي يوفرها بنك البايير للتداول بها:

يدعم بنك البايير العديد من العملات مثل الروبل الروسي، الدولار الأمريكي، اليورو الأوروبي، أيضا يدعم العملات الرقمية مثل البيتكوين btc، الإيثريوم eth، الدوج كوين doge، الليتكوين ltc، بتكوين كاش bch، الداش كوين dash، الريبل xrp، الدولار الرقمي usdt والترون trx.

إذن هذه هي العملات التي يدعمها بنك البايير، يمكن التداول بها، أي عملة مقابل عملة أخرى، كلها عملات قوية جدا وممتازة ومعروفة.. وأيضا سيتم إضافة عملات أخرى في المستقبل خاصة العملات الرقمية.

4- شرح الربح من التداول العملات عبر البايير:

التداول في البايير مثل التداول في المنصات الأخرى، تقوم باختيار زوج العملات التي تريد التداول بها، ثم تشتري على سعر أقل وبيعها على سعر أعلى، إذن كسبت ربح الفرق بين سعر الشراء والبيع، أي عملت صفقة مربحة، على سبيل المثال: نفترض أنك دخلت بمبلغ 100$ في حساب على البايير، وبدأت تداول الدولار الافتراضي usdt مقابل الدوج كوين doge, اشتريت الدوج بسعر 0.1 دولار وبعت بسعر 0.14 دولار أي اشتريت 100 دولار من الدوج كوين وبعت 140 دولار من الدوج كوين، معناه ربحت 40 دولار من هذه الصفقة، بطبع يتم اقتطاف بعض الرسوم ( قليلة جدا، حوالي 0.095%، رسوم التداول).
يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة والأساسية للتداول عبر البايير:

  1. أولا نفتح موقع أو تطبيق البايير (رابط التسجيل إذا ليس لديك حساب في البايير: التسجيل في البايير payeer).
  2. شحن حسابك للبايير بالمبلغ الذي تريد البداية بالتداول به ( عد إلى المقال السابق حول بنك البايير لتتعرف على كل طرق الشحن الحساب البايير).
  3. ندخل إلى قسم التداول ( trade ).
  4. نختار زوج العملات التي تريد التداول بها.
  5. نقوم بالشراء العملة المختارة مقابل العملة الأخرى( عليك بامتلاك رصيد فيها).
  6. ثم ننتظر صعود العملة للبيع وكسب الفائدة ( تداول باتباع استراتيجية أو اتباع توصيات قنوات الخبراء وليس عشوائيا لكي لا تخسر)، أو يمكنك الشراء والتخزين أي التداول على المدى البعيد..

الربح من نشر رابط الإحالة الخاص بك لبنك البايير payeer:

التسويق بالعمولة لبنك البايير payeer.

بنك البايير، مثله مثل العديد من البنوك الالكترونية الأخرى والمواقع الربحية والمتاجر الالكترونية.. يوفر كسب المال من دعوة المشتركين إليه، عن طريق رابط خاص بك للتسجيل في الموقع، وهذه هي الطريقة الثانية للربح من بنك البايير، وهذا ما سنشرحه في هذه الأسطر الآتية:

شرح الربح من جلب الإحالات لبنك البايير:

الربح من جلب الإحالات لبنك البايير هو دعوة مشتركين آخرين للانضمام إليه، أي بمفهوم أفضل التسويق بالعمولة لبنك البايير، وذلك بالاستعانة بالرابط الإحالة الخاص بك الذي يوفره لك البايير.

بعد جلب إحالات من رابط الإحالة الخاص بك للبايير، ستكسب نسبة حوالي من 5% إلى 25% من كل رسوم البايير للإحالات التي دعوتها، حسب مستواك، ربح جيد فيمكنك دعوت أي عدد من الإحالات، بطبع عندما تدعوا الذين يستعملون البايير بشكل عادي وليس يسجل فقط ثم يتركه ولا يستعمله.

إرشادات لزيادة أرباحك من نشر رابط الإحالة الخاص بك لبنك البايير:

  1. ادعوا أصدقائك وأقربائك المهتمين في مجال العمل وكسب الأموال من الإنترنت لتسجيل في بنك البايير.
  2. انشر رابط الإحالة الخاص بك في المنتديات الإلكترونية في مجال العمل وكسب الاموال من الانترنت مع وضع وصف أو مقال جيد.
  3. انشر رابط الإحالة الخاص بك في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي خاصة غروبات في مجال الربح من الانترنت.
  4. استعمل البنرات التي يوفرها لك بنك البايير ونشرها في مدونتك الإلكترونية.
  5. انشر مقالات مع تضمين رابط الإحالة الخاص بك في العبارات والكلمات المفتاحية.
  6. انشر تطبيقات ومواقع التي تقبل السحب عبر بنك البايير مع وضع رابط إحالة الخاص بك لبنك البايير للذين ليس لهم حساب بعد.

الربح من سحب أرباحك من المواقع الربحية إلى بنك البايير payeer:

هذه تعتبر طريقة غير مباشرة للربح من بنك البايير، أي أنك تعمل وتربح عبر مواقع أخرى، ثم تسحب أرباحك عبر البايير، أي تستعمله كوسيط لسحب رصيدك وأرباحك من المواقع والتطبيقات الأخرى، بمفهوم آخر تستعمله كمحفظة وبنك إلكتروني.

لو بحثنا عبر الإنترنت فسنجد عدة منصات للعمل أو مواقع وتطبيقات ربحية توفر لنا طريقة السحب عبر البايير، من مواقع للعمل الحر، مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات، مواقع اختصار الروابط ورفع الملفات، بوتات التلغرام، متاجر إلكترونية، حتى مواقع الربح العملات الرقمية يمكنك السحب عبر البايير لامتلاك محفظة البايير العملات الرقمية..

بعض المواقع التي تدعم السحب عبر بنك البايير:

سنقدم لك اليوم فقط بعض المواقع التي تقبل سحب أرباحك عبر البايير، أي المواقع التي تدفع إلى البايير.. لكن انتظروا في الأيام القادمة بإذن الله مقال آخر سيكون خاص لكل من يبحث عن أفضل المواقع للربح وشحن بنك البايير.

إذن بدون إطالة إليك بعض المواقع التي تدعم السحب عبر بنك البايير:

  • مواقع كلامكو للربح من كتابة المقالات باللغة العربية والسحب يكون عبر البيتكوين إذن يمكنك استعمال عنوان البيتكوين الخاص بك للبايير للتسجيل من الموقع من هنا: كلامكو aklmko.
  • مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات: من أفضل المواقع يوجد موقع adbtc لكن يجب استعمال استراتيجية جيدة للربح منه، يمكن السحب منه بالروبل والبيتكون أيضا.. ( ملاحظة: يوجد العديد من مواقع مشاهدة الإعلانات لكن الربح من معظمها قليل جدا).
  • مواقع الإعلانات (بدائل غوغل أدسنس) يوجد العشرات التي تقبل السحب عبر بنك البايير، معظمها تقبل السحب عبر البايير أو أيضا العملات الرقمية خاصة البيتكوين والدولار الرقمي أي يمكنك استخدام البايير.

استغلال البايير كوسيلة لبناء طريقة للعمل عبر الإنترنت خاصة بك:

حسب رأيي وخبرتي هذه أفضل طريقة مبتكرة للربح باستغلال بنك البايير، فبهذه الطريقة يمكنك بناء وإنشاء بنفسك عدة طرق أو حتى مشاريع للعمل وكسب الأموال عبر الإنترنت، بدون إطالة إليكم أفضل طرق الربح باستغلال بنك البايير:

  • الربح من تقديم خدمات تحويل العملات، من البايير إلى البنوك الالكترونية الأخرى أو من البنوك الى العملات الرقمية، يمكنك إنشاء صفحة على الفيسبوك لتبادل العملات أو إنشاء موقع الكتروني لتحويل العملات...
  • الربح من تقديم خدمة سحب الأموال من منصات العمل الحر إلى البايير ( خاصة للذين يمتلكون الباي بال والبطاقات الائتمانية فمعظم المواقع العمل الحر تقبل هاتين الطريقتين).
  • الربح من إنشاء صفحة أو حساب تجاري في أحد المواقع التواصل الاجتماعي وشراء السلع أو الخدمات للأشخاص، مع أخذ ربح من عملك، أي تكون أنت كوسيط لدفع سعر تلك السلعة وشرائها، باستغلال البايير.
  • إنشاء متجر إلكتروني وإضافة طريقة الدفع المال عبر البايير.
  • إنشاء كوروسات تعليمية وبيعها مع الدفع عبر بنك البايير.


التسجيل في موقع البايير: البايير payeer.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -